ads

وكيل وزارة التعليم للتعليم “بنين” يعقد اجتماعا مع الشؤون التعليمية بتعليم جازان

0 تعليق 28 فبراير 2018 - 7:15 م

 

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

عقد وكيل وزارة التعليم للتعليم (بنين) الدكتور نياف بن رشيد الجابري الأربعاء اجتماعا في قاعة التميز مع قسم الشؤون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ومكاتب التعليم التابعة لها، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي.

ونوقش في الاجتماع عقود النقل المدرسي في مدارس التوأمة بالحد الجنوبي ومعرفة العقبات التي تتعرض لها لإيجاد الحلول العاجلة ولما تساهم في عملية نقل الطلاب والطالبات من وإلى مدارس بكل سهولة ويسر.

كما شهد الاجتماع مناقشة لاحتياجات مدارس التوأمة بالحد الجنوبي والمبادرات التي تنطلق منها والعوامل التي تساهم في النمو المهني لدى المعلمين والمستوى التحصيلي لدى الطلاب لا سيما بأن عدداً من الطلاب في مدارس التوأمة حققوا مستويات عالية.

واستعرض خلال الاجتماع ما نفذ في مدارس التوأمة ومنها توطين التدريب في المدارس حيث أن المعلم أصبح يبحث عن التدريب داخل المدرسة في الوقت الذي يتم توفير المدرب الخبير بها.

واختتم الاجتماع بمناقشة احتياجات تعليم جازان من المباني المدرسية بشكل عام ومدارس التوأمة في مكتب العارضة بشكل خاص، إضافة لمناقشة عدد من الاحتياجات التي يتطلع لها المعلم والطالب داخل مدرسته.

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr