ads

معالي أمين العاصمة المقدسة يستقبل المهنئين بالثقة الملكية

0 تعليق 28 فبراير 2018 - 11:06 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

أعرب معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، خلال استقباله اليوم منسوبي الأمانة ، عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية وتعيينه أمينا للعاصمة المقدسة ، سائلا الله العون على أداء الواجب ، وأن يكلل المساعي لخدمة الوطن وأبنائه في جميع المجالات ، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذه المدينة المقدسة التي تحظى بعناية بالغة من قبل ولاة الأمر حفظهم الله .

وكان معاليه قد استقبل صباح اليوم بمكتبه المسؤلين وقياديي الأمانة وعدد من منسوبيها ، الذين قدموا للسلام على معاليه وتهنئته بالثقة الملكية الكريمة .

وقد عبّر معاليه عن شكره وتقديره للجميع على مشاعرهم الصادقة داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة الوطن وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وهي تنعم بالخير والبركات .

وأضاف معاليه خلال تهنئته من قبل موظفي الأمانة اليوم بالثقة الملكية ، أن مكتبه مفتوح للجميع ، مؤكدا بأن العمل بروح الفريق الواحد سيكون له دور كبير في نجاح وتطوير ما تقدمه الأمانة من خدمات ، وقال: نسعد بكل مشورة ونسأل الله العون والتوفيق للجميع على أداء هذا الواجب الذي أنيط بنا في هذه البقعة الطاهرة .

كما نوه معاليه بأهمية الاستمرار في تطوير أعمال الأمانة وتحقيق الجودة في أدائها لخدمة المواطنين ، مع ضرورة التركيز على تحقيق مبادرات الرؤية الوطنية2030وأهداف مدينتي2018 ، وأهمية العمل على انجاز المشاريع حسب الجداول الزمنية ، شاكراً جميع منسوبي الأمانة على جهودهم المتميزة في أداء عملهم .

 

 

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr