ads

لا للتكفير.. لا لقتل الركع السجود .. لا لقتل النفس التي حرم الله قلتها إلا بالحق .. لا للتفجير والترهيب وإثارة الفساد في الأرض..لا للإنحلال ..نعم للتفكير

0 تعليق 10 فبراير 2016 - 7:52 ص

عبر «بصمة وطن»

أكثر من 100 ألف يقولون: لا للتكفير.. لا لقتل الركع السجود .. لا لقتل النفس ..نعم للتفكير

تفاعلت بشكل كبير شرائح المجتمع مع الحملة الرائعة  “بصمة وطن”، التي أطلقتها الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب في إمارة مكة المكرمة “ثروة” أخيراً، من خلال وضع بصماتهم، تأكيداً لشعارها “لا للتكفير..نعم للتفكير، لا للانحلال…نعم للاعتدال”، والذي يدعو إلى نبذ التطرف والتعصب وتأصيل مبدأ التسامح والولاء، إذ تجاوز عدد البصمات الإلكترونية على موقع B9maa.com  الـ 100 ألف يصمة، خلال 10 أيام منذ انطلاقة الحملة.

ونفذت “ثروة” أيضاً حملات ميدانية في 17 محافظة لجمع بصمات المواطنين “ورقياً”، وحازت على تفاعل كبير من جميع فئات وطوائف المجتمع.
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحسابات “ثروة” تفاعلاً إيجابياً خلال الـ10 أيام الأولى منذ انطلاقة الحملة، وتجاوز عدد المتابعين عبر حسابها بـ(الفيس بوك)  الـ 3500 متابع خلال تلك الفترة، فيما بلغ عدد المتابعين على حسابها بـ  “تويتر” خمسة آلاف متابع، وحظيت تغريدات #ثروة  على 2.9 مليون انطباعاً، كما حصلت مقاطع الفيديو الخاصة بحملة “بصمة وطن” على الـ”يوتيوب” على  نسبة مشاهدة  تجاوزت الـ 200 ألف خلال الفترة ذاتها.

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr