ads

بلدية الشوقية تكثف من حملاتها الميدانية لإزالة المباني المخالفة

0 تعليق 16 مارس 2018 - 10:53 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي


أزالت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة مبنى مخالف بمنطقة زهرة كدي ، بعد رصد الموقع من قبل مراقبى البلدية أثناء جولاتهم في أحياء ومخططات المنطقة ، حيث نفذت آليات البلدية أعمال الإزالة أمس بدعم ومشاركة قوة أمنية.

وأوضح المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية ، أن أعمال إزالة التعديات ومخالفات البناء ، مستمرة للقضاء على هذه الظاهرة ، حيث تتابع الفرق الرقابية الميدانية هذه الأعمال غير النظامية ، وقد شكلت البلدية فريقا مخصصا لهذا الغرض ، بمشاركه مدير اداره الخدمات مشهورالحربي ورئيس قسم الاسواق محمد العصيمي ومشرف الفترة شاكر العبدلي والمراقبين عادل بره واحمد الزهراني ومحيسن الدعدي واسماعيل السهلي .

وعلى صعيد آخر نفذ الفريق الرقابي أمس حملة على مخططات ولي العهد لإزالة بعض الظواهر السلبية ومسببات التلوث البصري ، وتم خلالها إزاله مصانع الطوب العشوائية الموجودة في المنطقة ، والمقامة من قبل عدد من المخالفين ، ودون تصاريح نظامية إضافة التي افتقارها للاشتراطات الصحية والبيئية .

وأكد عراقي بأن البلدية مستمرة في حملاتها الرقابية للقضاء على كافة الظواهر السلبية وتحقيق أفضل مستوى من الاصحاح البيئي في المنطقة

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr