ads

الاتصالات السعودية تحتفل بتوقيع الاتفاقية الكبرى لمشاريع 2018 مع الشركاء الاستراتيجيين (هواوي ، أريكسون ، نوكيا)

0 تعليق 05 يوليو 2018 - 3:35 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

احتفلت شركة الاتصالات السعودية STC بتوقيع عقد الاتفاقية الكبرى مع الشركاء الاستراتيجيين هواوي وإريكسون ونوكيا يوم الاثنين 2 يوليو 2018 في المقر الرئيسي لشركة الاتصالات السعودية.

وقد حضر الاحتفال الرئيس لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس  ناصر بن سليمان الناصر الذي عبر عن تقديره لهؤلاء الشركاء ، إذ تعتبر هذه الصفقة تطور هام في الشراكة الاستراتيجية وتأخذها إلى مرحلة أكبر مما يوسع مجالات الاستثمار في المشاريع المستقبلية. حيث تشمل الاتفاقية حزمة من أهم المشاريع في مختلف القطاعات مثل مشروع توسعة وتحسين شبكة الجوال لعام 2018، مشروع الحوسبة السحابية ومشاريع قطاع تقنية المعلومات والأمن السيبراني. إضافة إلى عدد من المشاريع الخاصة بالشركات التابعة للمجموعة (STC  المتخصصة ، فيفا الكويت وفيفا البحرين).

تهدف الاتفاقية إلى العديد من الفوائد أبرزها تخفيض النفقات التشغيلية عبر توحيد محطات الجوال الجيل الثاني والثالث والرابع لنفس المصنع وكذلك خفض عدد المقاسم الرئيسية بتعويضها بمقاسم ذات سعة وجودة عالية وتوسعة شبكة الجوال بزيادة سرعة البيانات وتغطية مناطق جديدة مما سياهم بشكل مباشر في زيادة إستيعاب عدد أكبر من المشتركين بخدمة ذات جودة عالية، علاوة على ذلك ، أكد الرؤساء التنفيذيين للشركاء الاستراتيجيين (فرع الشرق الاوسط وشمال افريقيا) أن شركة الاتصالات السعودية تعتبر المشغل الرئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهم حريصون على تطوير الشراكة من أجل المنفعة المتبادلة.

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr