ads

الأمير سلطان بن سلمان يزور جناح التنمية السياحية بالطائف في ملتقى ألوان السعودية

0 تعليق 13 ديسمبر 2018 - 10:05 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

شارك مجلس التنمية السياحية بالطائف في النسخة السابعة من ملتقى “ألوان السعودية 2018” الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .

وقام سموه بجولة في معرض الملتقى اطلع خلالها على الأجنحة المشاركة ومنها مشاركة المصورين الفوتوغرافيين من مدينة الطائف ، حيث يتبنى البرنامج المواهب الوطنية الواعدة في مجال التصوير الفوتوغرافي وتشجيعها على إبراز المقومات السياحية المحلية ، وذلك من خلال برامج ألوان وأنشطته المختلفة .

وقد استقبل مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد في جناح مجلس التنمية السياحية عددا من كبار الزوار الذين اطلعوا على مكونات الجناح ، بالإضافة إلى استقبال نائب رئيس الهيئة لقطاع المناطق الدكتور حمد بن محمد السماعيل ، ومستشار النائب الأستاذ طارق خان ، وتم تقديم شرح عن الإمكانات والمقومات السياحية بالطائف ، والارث الثقافي والحضاري الثري الذي تكتنزه هذه المحافظة العريقة .

ورفع الدكتور آل زايد شكره لمعالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية سعد بن مقبل الميموني على دعم المشاركة في الملتقى ، ومتابعته المستمرة لفعاليات المعرض ، مقدرا دعم رجال الأعمال الذين يعدون شركاء النجاح .

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr