ads

أمين وزارة التعليم يعقد اجتماعاً مع قيادات تعليم جازان

0 تعليق 26 أكتوبر 2018 - 10:08 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

عقد الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور سليمان الكريدا اجتماعاً بالقيادات التعليمية بإدارة التعليم بمنطقة جازان اليوم الخميس بقاعة التميز بإدارة العلاقات والإعلام بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس.
ورحب الأحوس في بداية الاجتماع بالأمين العام وكذلك بمستشارة أمين وزارة التعليم الدكتورة خلود الصوينع ، مقدماً الشكر لهم على هذه الزيارة التي تعكس اهتمام وزارة التعليم بتلمس وتفقد احتياجات الإدارات والمكاتب والمدارس التابعة لها .
بعد ذلك تحدث الدكتور سليمان الكريدا عن زيارته للمنطقة موضحاً أن مثل هذه الزيارات الدورية تهدف للوقوف على الميدان التربوي وتتلمس  احتياجاته ، مشيداً بما شاهده من روح إيجابية في المدارس والتضحيات والعطاء الكبير وخاصة في مدارس الحد الجنوبي ، مقدماً شكره للمدير العام لتعليم جازان الدكتور عسيري الأحوس علي ما يبذله من جهود وتذليل عقبات الميدان التربوي .
قدمت بعد ذلك  مستشارة أمين وزارة التعليم الدكتورة خلود الصوينع شكرها للمدير العام الدكتور عسيري الأحوس ولمساعدته للشؤون التعليمية الاستاذة رحاب مسلم على ما يقدمونه من جهود كبيرة ومعززة للميدان التربوي ، مبديةً سعادتها بما شاهدته من الهمم العالية في مدارس التوأمة والبيئة التربوية الجاذبة للطالبات.
عقب ذلك قدّم الأمين العام لتعليم جازان الأستاذ عبدالله الزكري عرضاً موجزاً عن مؤشرات الأداء على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس .
ثم دشن الأمين العام الدكتور سليمان الكريدا خدمة إنشاء ومتابعة بلاغات صيانة المباني التعليمية إلكترونياً ضمن نظام تقنيتي مبدياً إعجابه بهذه المبادرة والتي تعتبر نوعية على مستوى إدارات التعليم .
ثم قدم مدير مركز الدعم التعليمي للحد الجنوبي الأستاذ ملهي عقدي عرضاً عن الجهود المبذولة والإمكانات المسخرة لمدارس الحد الجنوبي مقدماً شكره للمدير العام الدكتور عسيري الاحوس على دعمه اللامحدود بمدارس الحد الجنوبي. 
واختتم اللقاء بالاستماع لمداخلات القيادات التعليمية ومناقشة احتياجاتهم لدعم التعليم بمنطقة جازان.

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr