ads

أمين المنطقة يستقبل مدير شرطة منطقة حائل

0 تعليق 21 ديسمبر 2018 - 9:16 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

     استقبل سعادة أمين منطقة حائل  المهندس إبراهيم بن سعيد ابو راس صباح يوم الخميس  الموافق 13/04/1440هـ في مكتبه سعادة  مدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد ويرافقه عدد من ضباط الأمن العام في المنطقة وكان في استقباله وكلاء الأمانة و كبار منسوبيها .

     علماً بأن هذة الزياراه تأتي من باب التكامل ما بين الجهات الحكومية والقطاعات العسكرية وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد  بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة حائل  وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل – حفظهم الله – وحرصهم الدائم على التعاون ما بين القطاعات الحكومية وتقديم و تسهيل كل ماهو في صالح المواطن .

     على إثر ذلك قدم سعادة اللواء المحيميد شكره وتقديره بإسمه ونيابة عن منسوبي الأمن العام  في المنطقة لسعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد ابو راس نظير جهوده المبذولة في خدمة المنطقة والتعاون المستمر والمثمر  مع القطاعات الأمنية وقدم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

     ومن جهته ثمن أمين المنطقة المهندس ابو راس هذه الزيارة التي من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين القطاع المدني والعسكري سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد لرجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية .

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr