ads

أمين العاصمة المقدسة يتفقد محافظة الجموم ويجتمع بالمسئولين

0 تعليق 27 مارس 2018 - 12:29 م

مكة المكرمة:مشعل الصاعدي

 وقف معالي أمين العاصمة المقدّسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، على عدد من مشاريع محافظة الجموم ، وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها معاليه صباح اليوم على محافظة الجموم رافقه خلالها سعادة المهندس مهاب بن مصطفى عبادة المشرف العام على البلديات الفرعية وعدد من مسؤلي المحافظة ومهندسي الأمانة والمشرفين على المشاريع .

   

وقد وصل معاليه في ساعة مبكرة إلى مقر بلدية محافظة الجموم حيث كان في استقباله سعادة رئيس بلدية الجموم الأستاذ فيصل بن حمدان آل مخلص وسعادة رئيس المجلس البلدي الأستاذ عادل اللحياني وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومنسوبي البلدية .

وفي البداية تجول معاليه في مبنى البلدية مطلعاً على أقسامها واداراتها ، والتقى بعدد من المواطنين مستمعا إلى مطالبهم وشكاواهم .

بعد ذلك توجه معاليه مع مرافقيه إلى قاعة الاجتماعات ، حيث القى رئيس البلدية كلمة رحب فيها بمعالي الأمين والضيوف الكرام ، وقدم شرحاً مفصلاً عن المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة والمراحل التي وصلت إليها في التنفيذ ، كما قدم عرضاً (بوربوينت) عن مشاريع وانجازات البلدية والفرص الاستثمارية بالمحافظة ومناقشة المنطقة اللوجستية وفق رؤية2030 ، ليتم بعد ذلك تقديم عرض مرئي لبعض المبادرات التي قدمتها البلدية مثل (خدمة حاضر) ومبادرة (الجموم خمس نجوم) .

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على بعض مشاريع المنطقة مثل مشروع كوبري الغزيات وتوسعة كوبري الجموم طريق المدينة القديم ، بالإضافة الى مناقشة موضوع النظافة في محافظة الجموم وقراها ، وطلبات الأهالي بخصوص نظام ارتفاعات المباني .

وفي نهاية الجولة أشاد معاليه بالجهود الطيبة التي يبذلها رئيس ومنسوبي البلدية مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان المحافظة ، موجهاً بضرورة متابعة المشاريع لضمان إنجازها على أعلى المستويات ، وبما يتوافق مع توجيهات وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

 

 

مواضيع ذات صلة

أضافة تعليق

لن يتم نشر البريد الخاص بك.

Counter for tumblr